وكالة عامة سياسية (يمكنكم مراسلتنا على البريد الالكتروني ) للشكاوي والتعليقات

أحدث المشاركات

اخبار من هنا وهناك

السبت، 26 مايو 2018

في شهر رمضان المبارك الحنظل: اليوم حملة واسعة لتوزيع 4000 سلة غذائية في الجانب الايمن من الموصل




بغداد – خاص
مع حلول شهر رمضان الخير والبركات تتواصل المبادرات الانسانية والمجتمعية لرعاية النازحين وعودتهم لديارهم انطلقت مؤخراً حملة إنسانية واسعة لتوزيع ( 4000) سلة غذائية تحتوي كل واحدة منها على (17) مادة الغذائية على أهلنا في الجانب الايمن من مدينة الموصل الحدباء بتمويل من صندوق المبادرات المجتمعية في البنك المركزي العراقي (تمكين) والذي يمول من رابطة المصارف العراقية.
أعلن ذلك الاستاذ وديع الحنظل رئيس رابطة المصارف الخاصة العراقية وأضاف أن هذه الحملة التي تديرها الرابطة بالتعاون مع جمعية (أهلنا لرعاية النازحين وعودتهم لديارهم) التي يرأسها الموسيقار نصير شمة  التي تحمل ابعادا انسانية مهمة تأخذ بنظر الاعتبار معاناة أهلنا في الموصل من الاثار المدمرة التي خلفها داعش الارهابي في مختلف المجالات وتزايد الحاجة الى الدعم الانساني والاجتماعي والنفسي لاسيما في شهر رمضان المبارك الذي يعد شهر الخير والبركات والتكافل.مؤكدا أن السلة الغذائية الواحدة تضم مواد غذائية متنوعة بلغ عددها سبع عشرة مادة شملت: ١- رز(٥كغم). ٢- حليب . ٣- زيت عدد (٢).  ٤- معجون طماطة عدد (٢). ٥- ملح. ٦- مكعبات مرق الدجاج. ٧- طحين. ٨- فاصوليا. ٩- برغل بالشعرية. ١٠- عدس. ١١- شاي. ١٢- سكر ابيض. ١٣- تمر . ١٤- معكرونة. ١٥- شعرية. ١٦- اسباكتي. ١٧- جبن مثلثات عدد (٢).
الجدير بالذكر أن (رابطة المصارف الخاصة العراقية) برئاسة الاستاذ وديع الحنظل و(حملة أهلنا لرعاية النازحين وعودتهم لديرهم) التي يرأسها الموسيقار نصير شمة وبالتعاون مع كل الشركاء في البنك المركزي والمصارف العراقية نفذت العديد من حملات الاغاثة الانسانية شملت توفير مختلف الاحتياجات الضروية من مأكل وملبس ومشرب ومنام وخيام وكراس لذوي الاحتياجات الخاصة فضلا عن حملات لرفع ا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق