وكالة عامة سياسية (يمكنكم مراسلتنا على البريد الالكتروني ) للشكاوي والتعليقات

أحدث المشاركات

اخبار من هنا وهناك

الثلاثاء، 9 يونيو 2020

عقد شراكة يجمع الشركة العالمية للبطاقة الذكية (Qi) وشركة كورك تيليكوم



 
بغداد - خاص 
أعلن عن توقيع عقد اولي بشأن الشراكة والتعاون يجمع الشركة العالمية للبطاقة الذكية (Qi) وشركة كورك تيليكوم في تقديم مجموعة واسعة من الخدمات المالية للمواطن العراقي. 
وقد اتفقت الشركتان، اللتان تقودان البلاد في القطاعات ذات الصلة ودعماً لمبادرات الحكومة العراقية وحكومة إقليم كوردستان لتعزيز الدمج المالي على العمل معا لتوفير مجموعة من خدمات الإتصالات والمالية التي من شأنها أن تزيد من تعزيز سبل دخول المواطنين إلى المدفوعات الإلكترونية والتجارة عبر الإنترنت. ويتماشى ذلك مع الجهود التي تبذلها الحكومة العراقية لأجل ترشيد الخدمات المالية والحد من تداول العملة الورقية في البلاد.وقال بهاء الهادي رئيس مجلس إدارة شركة ISC:
(نحن متحمسون جداً لتوقيع هذه الإتفاقية، وهي تمثل فرصة جديدة لكلا الشركتين لمواصلة دورهما في دفع البلاد إلى الأمام. والجهود التي يبذلها البنك المركزي والحكومة المركزية لزيادة الشفافية مع تزويد المواطنين بإمكانية الحصول على الخدمات المالية بشكل ميسر وهذه الشراكة ستنتج بخطط ومشاريع اكبر تسهم في جذب رؤوس الاموال على مستوى دولي لاستثمارات كبيرة تدعم البنى التحتية واقتصاد العراق. 
ويمثل هذا الإتفاق نقطة تحول في تعزز الجهد والخبرات لتقديم الخدمات المالية الالكترونية من اجل حياة اسهل.
وقال رئيس مجلس إدارة شركة كورك لقد اجتمع اثنان من أفضل أمثلة النجاح في العراق وهما ابرز قصص النجاح للقطاع الخاص فقد اتفقا على تفعيل مبدا التعاون وتقديم خدمات أفضل لمشتركينا وإمكانية الوصول إليهم، وهذا يمثل هدف المرحلة في الوقت الذي تشتد فية الحاجة لهذه الخدمة في البلد. نحن سعداء جدًا بالعمل مع شركة ISC ونأمل أن توفر هذه الشراكة ما يريده مشتركينا بالضبط في الوقت الذي يحتاجون إليها بشدة.
كما ننوه لكل المتابعين انه سيتم الكشف عن تفاصيل الشراكة بشكل أكبر حيث تقوم الشركتان بتحسين تعاونهما الأولي واللاحق ويمثل هذا حقبة جديدة من التعاون والتعاضد بين الشركات العراقية  مما يعطي الاهمية الحقيقية للقطاع الخاص والمختلط في تحسين الاقتصاد الوطني ومستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق