خالد الهاشم 

يمثل تنظيم واقع المدفوعات في البلاد امر ليس بالهين، حيث يتطلب الامر تمتين الثقة مابين طريفي العملية الزبون "المستفيد" والشركة، وهذا محور مهم في روؤى المؤسس. 

وهنا يمكن للمتتبع ان يلمس ثقة كبيرة بين الشركة العالمية للبطاقة الذكية "كي" التي خلقت واقع مدفوعات جديد داخل العراق منذ عشر سنوات، حين جاءت بفكرة الدفع الالكتروني عبر بطاقة خاصة، لم يفهمها ويتقبلها الكثير اول الامر، لكن سرعان ما تغيير الحال مع أولى خطوات العمل.

ان التوسع بالخدمة والحصول عليها حيث ما ذهبت، عزز العلاقة لماركة شركة "كي" التي تتواجد في اغلب المنازل العراقية وباتت تحفظ بجانب اهم المقتنيات . 

اليوم وبعد ان لمس الجميع الخدمة الجيدة من شركة كي، حيث الثقة والأمان والدقة والسرعة في اتمام العمليات المالية، نجد قاعدة خدماتها تتوسع، وذلك بانظمام الجديد لعائلتها التي تتوسع بالاعتماد على الثقة المتبادلة مع الجمهور، دليل جديد على ان هذه الشركة الوطنية تسير بخطى واثقة.

وحين تتوفر قواعد الثقة والدقة والأمان وفق رؤى البنك المركزي العراقي وتعليماته، وبجانب الشركاء الوطنين وأبرزهم مصرف الرافدين العريق، لابد ان ينتج عن ذلك صرح مالي وطني كبير يقدم خدماته بكل شفافية، لا سيما مع وجود فريق متخصص من ديوان الرقابة المالية.

توسع نشاط شركة كي الوطنية دليل على ان دعم الشركات الوطنية يمثل مسؤولية وطنية من قبل المؤسسات المعنية، لتعزيز الثقة ما بين المنتج المحلي والمواطن .