بغداد - خاص 

في الأسبوع الماضي، توجهت إل جي LG إلى ميونيخ، ألمانيا، للمشاركة في IAA Mobility 2023 - أحد أكبر محافل التنقل في العالم. وخلال مشاركتها في معرض IAA Mobility للمرة الأولى، شاركت LG رؤيتها لتجربة المستقبل داخل السيارة واقترحت نظاما بيئيا متقدما للغاية للتنقل من شأنه أن يجلب قيمة جديدة لصناعة التنقل والعملاء.

قامت شركة LG Vehicle Component Solutions (VS)، التي تعد حلقة الوصل بين ابتكارات LG التي تركز على السيارات، ببناء سمعة راسخة على مدار عشر سنوات من وجودها، وصنعت لنفسها اسما في خمس مجالات رئيسية للتقنيات المتعلقة بالمركبات: الوحدات الرئيسية، والشاشات، والاتصال، وADAS والبرمجيات.

الشركة مصممة على تحسين تجربة المستخدم في مجال المركبات، ولديها ميزة القدرة على الاستفادة من عقود من الرؤى من خلال أعمالها في الإلكترونيات الاستهلاكية. تعمل إل جي بالفعل على تعزيز تجربة السيارة من خلال الإنجازات بما في ذلك تقنية قمرة القيادة الرقمية، والتي تعزز الراحة والسلامة من خلال شاشاتها التفاعلية وأدوات التحكم البديهية. كما تعمل الشركة على تعزيز السلامة من خلال ميزات المعلومات والترفيه داخل السيارة (IVI) المدمجة مثل الاتصال السلس بالهاتف الذكي والتعرف على الصوت. تمكين السائقين من استخدام أجهزتهم دون إبعاد أعينهم أو تركيزهم عن الطريق.

لمعرفة كيف تبدو تجربة التنقل المستقبلية التي تصورتها إل جي، واستكشاف المستوى غير المسبوق من التخصيص الذي من المقرر أن تقدمه، تحقق من سلسلة Mobility Labworks، التي يمكن الوصول إليها عبر الموقع الرسمي لشركة LG وقنوات التواصل الاجتماعي.

تحت عنوان تجربة التنقل المستقبلي على طريقتك، تقدم سلسلة Mobility Labworks من إل جي مجموعة من مفاهيم التكنولوجيا المتطورة مع إمكانية إعادة تشكيل الطريقة التي يختبر بها الناس السفر. تتضمن السلسلة مفهومين متميزين لقمرة القيادة الرقمية - ألفا وبيتا، إلى جانب ثلاثة مفاهيم لأكشاك العرض - Min &Max Display وPop &Fold Display وFlex &Slide Display.

مع شاشة Min &Max، يمكن للمستخدمين ضبط حجم الشاشة داخل السيارة لتناسب تفضيلاتهم. في أي وقت، يمكنهم اختيار ما إذا كانوا يريدون وضع الحد الأدنى للعرض حيث يتم توفير معلومات القيادة الأساسية، أو وضع العرض الأقصى حيث تتوفر مجموعة كاملة من المعلومات في الوقت الفعلي عبر شاشة Pillar to Pillar P-OLED. لمساعدة المستخدمين على تحقيق أقصى استفادة من مساحة المقصورة الخاصة بهم، لا تخرج شاشة Pop &Fold إلا عند الحاجة - حيث يتم تخزينها بدقة بعيدا للحصول على مساحة داخلية أكثر اتساعا عندما لا تكون قيد الاستخدام.

أخيرا، توفر شاشة العرض المرنة والشرائح مرونة متزايدة حيث يمكنها تغيير شكلها وتقويسها وثنيها للتحول بسلاسة من شاشة عادية إلى واجهة تعمل باللمس سريعة الاستجابة.

تسلط سلسلة Mobility Labworks الضوء على هدف LG لتوفير تقنيات مبتكرة، بالتعاون مع شركات صناعة السيارات، تساعد على خلق تجارب عملاء أفضل للمستخدمين النهائيين. وباعتبارها شريكا موثوقا به لعلامات السيارات العالمية، تواصل إل جي الاستفادة من قدراتها التكنولوجية المتقدمة لتزويد عملائها بمنتجات عالية الأداء وموثوقة - يتم تسليمها في الوقت المحدد وإكمالها وفقا لأعلى مستوى ممكن.

وقال أليكسيو ري، رئيس قسم المبيعات والتسويق في شركة إل جي VS: "في صناعة السيارات سريعة التطور، حيث تدور أحدث الاتجاهات حول CASE، أو "متصل ومستقل ومشترك وكهربائي"، تقود إل جي قطاع مكونات المركبات".

"مع عقد من الخبرة، وثروة من المعرفة ورؤية العملاء التي جلبتها أعمالنا المتنوعة في مجال الإلكترونيات الاستهلاكية، لدينا ما يلزم لدفع ابتكار التنقل المستقبلي إلى مكان مثير للغاية، كما هو موضح في سلسلة Mobility Labworks الخاصة بنا."

لمعرفة المزيد حول التقنيات المقدمة في سلسلة Mobility Labworks ، قم بزيارة موقع شركة LG VS company’s website  و LinkedIn Page