وكالة عامة سياسية (يمكنكم مراسلتنا على البريد الالكتروني ) للشكاوي والتعليقات

أحدث المشاركات

اخبار من هنا وهناك

الأربعاء، 25 يناير 2023

كلية السلام الجامعة تنضم الى اتحاد الجامعات الدولي

بغداد - خاص 

انضمت كلية السلام الجامعة الى اتحاد الجامعات الدولي في خطوة لتعزيز التعاون بين الصرحين العلمين والانتقال بصروحنا العلمية من المحلية الى الدولية. 


وقال رئيس الاتحاد د.محمد خير الغباني خلال حفل الانضمام الذي حضره ا.م.د بسيم حميد السامرائي نائب رئيس اتحاد الجامعات الدولي لشؤون الجامعات العراقية وعميد كلية السلام وعدد من اساتذة الجامعة: ان انضمام الجامعة الى الاتحاد يمثل خطوة مهمة لترصيد الاداء العلمي من خلال التعاون على تنظيم محافل علمية ذات طابع جديد يخدم الانسانية من خلال البحوث التطبيقية التي تمثل نتاج الطلبة والباحثين والتي تحمل ثمار تخدم المجتمع وتنقله لمرحلة افضل. 


وشدد الغباني على السعي الى رفع معايير الجامعات المحلية لتصبح جامعات دولية ، كما حث على المشاركة في المؤتمرات الدولية المهمة التي تحمل عناوين جديدة والتي تنظم بمشاركة من اغلب دول العالم . 


اما عميد كلية السلام الجامعة هادي طارش زبون اكد اهمية الانضمام الى الاتحاد والسعي الى ترصيد الاداء داخل الكلية التي تملك فريق عمل متميز من افضل الاساتذة ، لافتا الى ان التعاون في مجال البحوث التطبيقية يعد خطوة مهمة ، الى جانب الاعتماد على النفس ، لاسيما ان الوطن العربي والعراق على وجه الخصوص يملك كفاءات جيدة في هذا المجال. 


ووصف زبون البحث العلمي بانه اثمن من الذهب، ونتائجه تحتاج الى متابعة وتقييم، وبعد ذلك نقطف ثمارها ، خصوصا في مفصل الطاقة الشمسية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق