د. هميلة عبد الستار كردي
الحديث عن الثقة بين الجمهور والخدمة يقف عند تحديات كثيرة في مقدمتها مدى قناعة المستفيدين بما يقدم من خدمات على اختلافها. والتفاعل الذي بات يتوسع بين شركات الدفع الالكتروني وجمهور المستفيدين بشكل متواصل لم يأت عن فراغ، حيث كان لجهود البنك المركزي والشركات دور كبير في النهوض بمسارات العمل، كما أن للرقابة التقويمية للبنك المركزي العراقي دور في تنمية الدفع الالكتروني. عائلة الدفع الالكتروني تتوسع بشكل دائم وهذا يؤشر من خلال التفاعل الكبير مع الخدمات التي تقدمها، وفق حاجة العائلة، ثم التوجه الى توطين الرواتب الذي يمكن للمتتبع أن يلمسه عبر رغبة الموظف في التواجد ضمن حقل الدفع الالكتروني. الثقة التي تكلمنا عنها والتي نلمسها في العلاقة بين الشركات والمواطن تعكس اهمية الخطوة والتي شهد الخط البياني لعددها ارتفاعاً جديداً بانضمام مختلف الدوائر، والتي تحمل مواصفات الأمان ودورها في ايصال الاموال بثقة عالية الى المستفيد. الدفع الالكتروني يعمل بكل ثقة من أجل تعزيز اقتصاد العائلة عبر جملة من المنتجات التي نالت استحسان كبار رجال الاقتصاد في البلاد، وهذا يجعل الدفع الالكتروني امام مهام تطويرية متواصلة وهو كذلك بفريق عمله النوعي.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق