بغداد - خاص 

أعلنت كريم، المنصة الرائدة للخدمات المتعددة في منطقة الشرق الأوسط، عن توقيع اتفاقية شراكة  مع مول البصرة تايمز سكوير في العراق لتوفير خدمة النقل الآمن والمريح لزبائن المول. ويعتبر مول البصرة تايمز سكوير الأول من نوعه في مدينة البصرة، وتنبثق رؤيته من حاجة السكان لمركز تسوق منظم وواسع ونظيف وبعيد عن الفوضى.


ويعتبر مول تايمز سكوير محطة أساسية في رحلة كل زائري مدينة البصرة لما يحتويه من أماكن مميزة لتمضية أفضل الأوقات وحضور مختلف الفعاليات والأنشطة. وستقدم كريم رحلات مخفضة الى المول بنسبة 50% لجميع عملائها موفرين بذلك أفضل الأسعار بالإضافة إلى الأمان والمصداقية التي تتميز كريم بتقديمها لجميع عملائها وخصوصاً النساء والعائلات.

 

وعلق حسين بياتي، المدير العام لشركة "كريم" في العراق: "نسعى في كريم الى تلبية مختلف القطاعات في العراق بما في ذلك القطاعات التجارية والترفيهية كما نعمل جاهداً على تقديم تجربة مريحة وآمنة لعملائنا في جميع المدن. ويسعدنا التعاون مع مول البصرة تايمز سكوير والذي يعتبر واحد من أهم المشاريع التجارية في قلب مدينة البصرة لما يقدمه من خدمات وخيارات للعراقيين. ونتطلع إلى توسيع وجود كريم في جميع القطاعات الرئيسية في العراق لتلبية احتياجات العملاء وتوفير الراحة والأمان لهم في كل مكان".