بغداد - خاص 

قامت شركة (ال جي) للأجهزة الالكترونية هذا العام بالكشف عن الاتجاه الجديد لعلامتها والهوية المرئية التي تمنح منتجات وخدماتواتصالات الشركة مظهرا أكثر حيوية وديناميكية هذه التغييرات تسلط الضوء على رسالة (أل جي) الايجابية التي تؤكد (Life’s Good)، وهيرسالة يمكن رؤيتها من خلال جميع النقاط المادية والرقمية عبر العالم. 

مع وجود الموظفين الذين لا يقلون أهمية عن العملاء، كان مهما بالنسبة للشركة أن يشعر الموظفين الذين يشكلون علامة (أل جي) وأن يختبروا اتجاه العلامة التجارية التي تم اعادة ابتكارها حديثا وكذلك الهدف النهائي وهو التأكد من (Life’s Good).

 

389D17A9-4B2C-4676-A4F4-8D37DF9D1F4A.jpg

 

ومن أجل القيام بذلك قامت شركة (أل جي) بتنظيم اول حدث لـ (Life’s Good) لموظفيها في كوريا الجنوبية في اليوم الثانية عشرة من شهر حزيران الذي سيستمر لغاية نهاية الشهر. تم تدشين خط اتصالات غير مرتبطة بالأنترنت للترويج للعلامة التجارية التي تسعي شركة (ال جي) اليها وكذلك السعي من أجل توفير فرصة لجميع الموظفين المحليين – بما في ذلك المديرين التنفيذيين- لاكتساب فهم أعمق لما تعنية عبارة (Life’s Good).

 

 

 

ولتذكير فلسفة (ال جي) بشكل أفضل تم التخطيط لحدث (Life’s Good) بناء على القيم الجوهرية للشركة. وتماشيا للقيمة الاولى لـ (تجربة العميل المتصلبة)، كفلت الشركة على أن تكون الجودة الشاملة وتصميم مساحة الحدث و الحاجيات الموزعة خلال الحدث، على أحسن ما يكون. بمحاذاة قيمة (الابتكار المتركز حول الانسان) أبدت الشركة أولويتها لإنشاء حدث ذو مغزى لكل ألموظفين، والقيمة الاخيرة لال جيالمتمثلة بـ(الدفء لمنح الابتسامة) تهدف الى استضافة حدث يمكن لجميع المشاركين فيه أخذ استراحة من العمل والاستمتاع بلحظة (Life’s Good).

 


 

خلال هذا الشهر ستقوم شاحنات (Life’s Good) المزينة بالأصولالتي تجسد الهوية المرئية واتجاه العلامة التجارية الجديدة، بجولة في احدى عشرة موقعا من مواقع العمل الاعمال التجارية التابعة لشركة (ال جي) في كوريا الجنوبية، بما في ذلك مجمع (أر دي) العلمي في (ماغوك)، ومجمع (ار دي) في (سيوشو) وكذلك قاعدة انتاج (ال جي) سمارت في (شانغون).


 

   في كل موقع من تلك المواقع ستتحول الشاحنات الى أماكن مخصصة لفعاليات العلامة التجارية، حيث تمنح فرصة لموظفي (ال جي) تجربة العلامة التجارية في أوقات استراحة الغداء وطوال فترة ما بعد الظهر. وتتحول الشاحنات الى شاشات (أل دي) عملاقة يتم تشغيلها لعرض الهوية المرئية الجديدة والمثيرة ونقل حماس الشركة اللامتناهي لجعل الحياة أفضل مما هو عليه.


 

الموظفين الذين زاروا منطقة الحدث لم يغادروها خالي الوفاض، وتمتجهيز شاحنات (Life’s Good) بمجموعة متنوعة من البضائع تحمل نفس الشعار تم انشاؤها بالتعاون مع العلامة التجارية الشهيرة للقهوة لضمان مذاق أفضل، وتم خلال الحدث أيضا توزيع علب القهوة مجاناً بثلاثة تصاميم وألوان مختلفة متمثلةً القيم الجوهرية لشركة (ال جي).

 

ومن خلال حدث روليت الرقمي، يمكن للمشاركين الفوز بالبضاعة التي تتميز بالتصاميم والالوان التي تراعي الهوية البصرية الجديدة لال جي و قيمة العلامة التجارية و الموسم. فمثلا كانت هنالك بضائع للاستمتاع بالحياة من خلال الانشطة الترفيهية مثل كراسي التخييم، بالإضافة الى عناصر اخرى التي تعكس القيمة الاساسية للشركة وهي قيمة (الدفء يمنح الابتسامة)، وكذلك ايضا المناشف الخاصة بالسواحل التي تستخدم اثناء الرحلات الصيفية. أيضا كانت هنالك بضائع عملية اخرى تناسب الموسم الحالي مثل المظلات. 

 


 

ومؤخرا في حدث (Life’s Good) الذي اقيم في (توين تاور) في (يوويدو)، لم يتسلم (ويليام تشو) الرئيس التنفيذي لشركة (ال جي) سوى البضائع التي تحمل العلامة التجارية لـ(ال جي). احتاج الرئيس التنفيذي وقتا لأخذ الصور مع الموظفين الذين تفاجئوا وفرحوا بمظهره غير المتوقع. 

قال الرئيس التنفيذي: أمل أن يوفر حدث (Life’s Good) فرصة لموظفي (أل جي) للشعور بأنهم أقرب الى العلامة التجارية وانهم أكثر انحيازا فيما نسعى اليه كشركة. فلنسعي كي نكون شجعانا متفائلين يسعون باستمرار للتغلب على التحديات من أجل منح حياة أفضلللمستهلكين.

 

قام الموظفون الذين شاركوا في الفعالية بتبادل التجارب الايجابية لهذا الحدث، وقال أحد الموظفين بأن لديه امالا وتوقعات كبيرة لال جي كي تصبح العلامة التجارية الاكثر نشاطا وحيوية.  بينما قال موظف اخر بأنه تأثر برؤية الشركة القائلة بأن منح حياة أفضل للمستهلكين يبدأ بالحياة السعيدة التي يتمتع بها الاشخاص العاملين في الـ(ال جي). شارك موظف اخر فرحته بمناسبة تلقي بضائع فريدة ترمز الى علامة (ال جي) التي لا يمكن شراؤها في المتجر. 

 

للمزيد من المعلومات زوروا موقع ال جي من خلال الرابط التاليhttps://www.lge360.com/